احدث اجدد صور اسمر وتمضي الايام

احدث اجدد صور اسمر وتمضي الايام


لم يجد الفنان التركي "ساروهان هانيل" واسم الشهرة اسمر، بطل المسلسل التركي "وتمضي الأيام" صعوبة في حصد شعبية تضاهي تلك التي حصدها مهند ويحيى بطلي مسلسلي "نور" و"سنوات الضياع".بل انه تفوق عليهما بان حصل عليها بمفرده فقط



فرومانسيته المتمثلة في حبه لـ"غزل" وشهامته وقوته وجرأته، إضافة إلى قانونه الخاص لفرض العدالة، مكنته من دخول قلب المشاهد العربي، دون جدل، ودون صعوبة خاصه وأن مسدسيه لم يوجها إلا لخارقي القوانين أو أعداء الإنسانية ومرتكبى الجرائم الخطيرة.



هذه الصفات لم تجعله يأسر قلوب الفتيات فقط وإنما الشباب ايضا ، والأطفال قبل الصغار، وإذا كنت تحب "أسمر" قيراطا واحدا فالتعامل المباشر معه يجعلك تحبه 24 قيراطا مرة واحده



والسبب تواضعه وثقته بنفسه وذكائه في اختياراته، الى جانب إنسانيته التي نثرت نفسها على مسرح الأرينا في عمان عندما دعته عائلة عراقية للمساهمة في علاج ابنتها من أزمة نفسية جراء إصابتها بانفجار "لغم" في بغداد فذهب هناك وشارك دون اى تردد فهو شخص رائع على الجانب الانسانى.



للوهلة الأولى، تشعر أنه شخص مفعم بالغرور، ولكن إذا قرأ في وجهك ردة فعل لهذه الصفة سرعان ما يتناول طبق الشوكلاتة السويسرى الفاخر الذي أمامه، ويقدمه لك مع ابتسامة عريضة في محاولة لوأد هذا الانطباع في لحظته حتى تمحى هذا الانطباع فورا من ذهنك.



ما لفت الانتباه فى النجم التركي في عمان أن أسمر الذي شوهد في مسلسل "وتمضي الأيام" لا يختلف عن ذلك الذي أتجاذب معه أطراف الحديث، فالهدوء "الممتنع" الذي غلف شخصيته في هذه الدراما هو نفسه الذي لمسته وجها لوجه مع هذا الشخص .



ولما اخبر أن المعجبات يطلبنه للزواج، ضحك، وتباع حديثه بكل ثقة "للأسف أنا أحب امرأة واحدة في هذه الدنيا وهي زوجتي سارجين ولا يمكن باى حال من الاحوال ان افكر فى خيانتها ابدا فذلك ليش من شيمى ".

وسارجين بالنسبة لـ"هانيل" ليست مجرد زوجة وحبيبة فقط، فهي مستشارته وعمود فقري في حياته على كافة الصعد بما فيها الفنية وقد وقفت بجواره كثيرا للغاية .



ولا يبالغ في قوله إنه يشعر في كثير من المواقف أنها أحرص على نجاحه وتألقه من حرصه هو شخصيا، فهي تشعر أنه نجمها في كل شيء، ويقول هانيل: أنا متزوج منذ أكثر من 8 سنوات من امرأة جميلة وأحبها كثيرا وهى كذلك .

وإن كان للشهرة ضريبتها في عالم النجوم، إلا أن "أسمر" يؤكد أنه يعيش الحياة على بساطتها وطبيعتها بعيدا عن التكلف الذي يكشف زيف صاحبه، فهو أسعد ما يكون بلقاء معجبيه ويحب تواجده معهم ، وإن صادف من يحتاج إلى المساعدة في الشارع فإنه لن يتوانى عن تقديمها بتاتا بقدر المستطاع.

أما الصلاة، فهي خط أحمر في حياة "هانيل" ومقدمة على أي شيء آخر، والسجود لله من وجهة نظره فيه غسيل للروح وضبط للنفس، حتى لا تعلو عن الأرض مهما بلغ شأنها .


احدث اجدد صور اسمر وتمضي الايام

0 comments: